هل سيتأهل المنتخب الجزائري لمونديال 2018

الأربعاء، 29 يونيو 2016

هل سيتأهل المنتخب الجزائري لمونديال 2018

Algeria Soccer National Team

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وددت أن أكتب مقالا قصيرا فيما يخص المنتخبات التي سيواجهها المنتخب الجزائري في تصفيات كأس العالم 2018.
فالجزائر ستواجه كل من الكاميرون ، نيجيريا ، و زامبيا ، هنا لو كنّا في سنة 2004 مثلا سأقول لك من الآن الجزائر لن تمر إلى كأس العالم ، وذلك لقوة منتخب الكاميرون ونيجيريا أنذاك وحتى زامبيا .

ولكن الآن الجزائر التي  فازت على كوريا 4 - 2 وتعادلت مع روسيا 1-1 ثم أرهقت ألمانيا في الدور الثاني التي فازت على الجزائر بشق الأنفس وفي الأوقات الإضافية في كأس العالم بالبرازيل الماضي .


أيضا الجزائر يأتي في المرتبة 1 إفريقيا ، و32 عالميا ، فهذا لم يأتي من لا شيء ولكن من قوة وعزيمة الأفناك ، ولننظر الآن نحن أفضل من الكاميرون الذي ساء حاله في الأعوام الفائتة وصار كأي منتخب متواضع وأيضا نيجريا ليست بنيجيريا المعروفة بقوتها أما زامبيا هي التي تخيفني وربما هي الفريق الذي سيكون المنافس الند للجزائر . تذكروا جيدا... وبالتالي المنافسة كما قلت ستكون شرسة بين المنتخب الجزائري و منتخب زامبيا وليس الكاميرون ونيجيريا.


فالكثير من الجزائريين يَرَوْن أن الجزائر في مجموعة صعبة ، لا بل العكس الكاميرون ونيجيريا و زامبيا هم من يقولون هذا ، فنحن منتخب قوي ، يضم لاعبين شباب ما شاء الله ، كلهم طموح ، فأنا أطمئنكم الآن ، لا خوف ولا هم يحزنون فبإذن الله سوف تتأهل الجزائر.

وأخيرا ، الأفضل هو الذي يفوز دائما 

  لا نسمح بنسخ مواضيعنا بدون ذكر المصدر، وذكر المصدر يكون عبارة على وضع رابط الموضوع قابل للضغط


ads
هل إستفدت من هذا الموضوع ؟ من فضلك شاركه على :

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

جميع الحقوق محفوظة لــ: az21dz 2016-2022 © أعلن معنا